مــنـتديـــآت آبـدآع بنـــآت
مرحبــآ بكــم يــآ زوآرنــآ الكرآم ..
نتمنــى لكــم المتعـه والفــآئــدهـ ..
يو صح صح .. لآ تنسسوــآ تسسجلوــآ من فضلككم =)
يلآ آحنــآ ننتضر مبدعــآت جدد (= (= قق1 قق1


منتديـآت آبدآع بنــآت / لـآ حدووود لـآ حدوود لآبدآعــآتنــآ ^ــــ*


عندمــآ تكونين مبدعــه .. ولـآ تجدين مكــآنــآ لكــل تلكـ الآبــدآعـآت .. ننصحكـ بآنـ تسجلــي معنــآ .. ونحــن نرحــب بكـ كعضوهـ نشيطــه ورآئعــه ^^
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الــف الــف الــف مبرووووووووووووكـ .. عودهـ ملكنــآ الحبيــب عبداللــه

شاطر | 
 

 قصه من تأليفي ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fatema
مبـدعــه جديدهـ
مبـدعــه جديدهـ


مسـآهمـآتكـ : 9
نقـآطكـ : 13
سمعتكـ : 0
تـآريـخ تسجيلكـ معنـآ : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: قصه من تأليفي ..    السبت سبتمبر 10, 2011 2:30 am

بسسم الله الرحمن الرحيم ..

السسلآلآم عليككم ورحمةة الله وبركآآته ,,


آآهلين ششخبآآركم آآنشآآء الله تكونوآ بخخير مآبي آطول عليكم بآلمقدمآت كثير بدخل بالموضوع ع طول ,

آطبعآآ هذآآ آول موضوع لي آنآآ وآنشآء الله يعجبكم , اليوم جبت لكم قصه من تآليفي tongue وآنشآآء الله تنآل آعجآآبكم يَ رب Wink


القصصه :
_______

في وحده اسمها آحلآم وجاتها اضافه من شخص ؟؟ ... وشو بتسوي له !!

________________

بنت النور : هلآ مين معي ..!؟!

القلب مجروح : هلآ بك انت مين ؟؟!.

بنت النور : انت الي ضايفني انت الي مين ؟!!؟

القلب مجروح : (وهو يكذب ) انا اسمي ساره وانتي مين ؟؟

بنت النور : انا احلآم

القلب مجروح : اها

بنت النور: انتي شلون اخذتي ايميلي ؟؟

القلب مجروح : مدري كذا جاني واضفتك

بنت النور : اها

القلب مجروح : شرآيك انكون صديقات ؟؟

بنت النور : اوكي

القلب مجروح : ممكن تعرفيني عليكي ؟؟

بنت النور : انا اسمي احلام وعمري 20 سنه وادرس في الجامعه واسكن بالرياض ... وانتي عرفينا عليكي .؟؟؟

القلب مجروح : انا اسمي ساره وعمري 22 سنه وادرس في الجامعه وكمان اسكن بالرياض

بنت النور : اهآآ .. اوكي ساروونه انكمل سوالفنا بعدين الحين مشغوله وبطلع لآن جايين في بيتنا ضيوف بكره بدخل انشاءالله اوكي ؟

القلب مجروح : اوكي انتظرك باي

بنت النور : اوكي باي
_______________________________________________________

ومرت الاياام والاشهر وصارت علآقتهم كبييره جددا وصارت كل اسرار بنت النور عند القلب مجروح والقلب مجروح صارت كل اسراره عند بنت النور ...ومازال بنت النور ماتدري ان القلب مجروح ولد مو

بنت ..
_______________

القلب مجروح :هلآ

بنت النور : اهليين كيف الاخباار ؟؟

القلب مجروح : تممام وانتي شلوونك ؟؟

بنت النور : دووم انشاءالله .. والله الحمدلله تمام

القلب مجروح : عساه دوم

بنت النور : تسلمين ..

القلب مجروح : بقولك شيء بس لاتعصبين ولا تزعلين اوكي ..

بنت النور : وشو ؟؟!! ( وهي مستغربه )
ا
لقلب مجروح : انا مو بنت انا ولد واسمي فهد ..
بنت النور : !! يعني انت مو ساره ؟؟؟

القلب مجروح : لا انا كنت مرتاح لك وحبيت اني اكون صديقك وعلشان كذا ماقلت لك اني ولد

بنت النور : احذفني الحيين !! بسسرعه

القلب مجروح : ارجوك لا انا استانست معك كثير ومقدر احذفك !!

بنت النور : انت ولد وانا بنت ولا اعرفك ولا شيء انا يوم عرفت انك بنت كان حاسني قلبي انك مو بنت بس صدقتك وبعد كل هذا تقوم تكذب علي !!؟؟

قلب مجروح : شفيك الله يهداك انا بس حبيت اكون صديقك بس ابي احد اسولف معه و ابي احد اقول له اسراري ويقول لي اسراره بس انا مابغيتك علشان حركات الشباب الي يسوونها صدقيني !!

بنت النور : طيب الحين وش الحل ياليتني ماتعرفت عليك ولا سولفت معك ولا شيء

القلب مجروح : خلاص ترجع علاقتنا مثل ما كانت

بنت النور : ماشاءالله اقولك بااي امي جات

_______________________________________

وبعد ماعرفت بنت النور ان قلب مجروح يكذب عليها قامت تفكر طول الليل وهي بالسرير وتقول .. ( ليه ما اصير صديقته عاادي هو ماراح يشوفني وانا ماراح اشوفه ولا سامع صوتي ولا شيء ) .. ونامت

آحلآم ..

______________

يوم صحت بنت النور من النووم قامت فتحت الايميل وشافت القلب مجروح فاتح ايميله وطبعا بنت النور سامحت القلب مجروح ..

بعدين كلمته ..

______________

بنت النور : اهليين

القلب مجروح : وفي عقله يقول..( شكلها الحين بتقول احذفني لآن انا كذبت عليها ) وهو زعلآن ..هلآ بك

بنت النور : كيفك ؟؟ انشاءالله بخيير ؟!؟

القلب مجروح : وهو مستغرب ويقول في قلبه ( ما امدى نست السالفه الي امس وهو فرحان يقول لها ) تمام الحمدلله .. وانتي كيفك ؟؟

بنت النور : تمام ..

القلب مجروح : وهو يقول في قلبه ..( خلني اقول لها سامحتني ولا لا ) .. انتي سامحتيني على الي صار امس ؟؟!؟

بنت النور : اي حسيت انك رجآل تحتاج ان احد يسولف معك وكذا ..

القلب مجروح : يعني انتي مو زعلانه ؟؟!!

بنت النور: لا موزعلانه ... بس عرفني على نفسك ؟؟ الحقيقي مو تكذب علي ثاني مره ؟!

القلب مجروح : لا ماراح اكذب عليك انا اسمي فهد وعمري 23 واسكن بالرياض وادرس كليه الاداب والسنه الجايه اخلص الكليه وادور لي وضيفه انشاءالله خالي بوضفني عنده بالشغل بعد وشو تبين

اكثر من هالي قلت لك ؟؟

بنت النور : ههههه لا خلاص الحين عرفتني على نفسك صح

القلب مجروح : هههههه اوكي يلا بااااي ياقلبي اكلمك بعدين انا جاني النوم الحين ..

بنت النور : نوم العوافي ياربي

القلب مجروح : الله يعافيك باي

بنت النور : باي

_______________________

ومرت الايام وصارت العلاقه كبيره مآبينهم
______________

القلب مجروح : سلآم

بنت النور : وعليكم السلام والرحمه

القلب مجروح : شلونكم ؟؟

بنت النور : تمام . . وانتو كيف احوالكم ؟؟

القلب مجروح : تماام الحمدلله ... بصرااحه ودي اقول لك شيء بس مدري كيف ابدأ

بنت النور : يلا قول وشو !!

القلب مجروح : بصراحه انا ارتحت لك كثير وابي اخطبك

بنت النور : مدري مدري اذا تبين تخطبني تعال اخطبني من ابوي وشلون بتقول لأمك وابوك انك تبي تتزوجني وانت ماتعرفني اكيد بيقولون لك وين شفتها شلون عرفتها وشو بتقول لهم ؟؟

القلب مجروح : امم شرايك اقول لهم ان اختي سمر هذي صديقتها وعاد انا بقول لسمر سوي روحك انك تعرفينها وخلاص انتهت المشكله

بنت النور : امم خلاص قول اول لسمر اختك بعدين قول لأمك وابوك .. ويلا بااي اكلمك بكره

القلب مجروح : انشاءالله باي

_____________________________________________

وبعد اسبوع .. جا فهد وقال لآخته :..
___________

فهد : بقولك سالفه ولا تقاطعيني وابيك تساعديني

سمر : خير وشو في ؟؟!!

فهد : ( قاال لها السالفه كلها وبعدين قال لها ) والحين انا ابيك تسوين روحك تعرفين احلام اوكي علشان اذا امي وابوي سألوني كيف عرفتها اقول هذي صديقه سمر اوكي فهمتي كلامي ؟؟؟

سمر : امممم اوكي بسوي الي قلت لي عليه

____________________

وبعدين جا فهد وقال لآمه وابوه ؟؟:

_________________________

فهد : ابوي وامي انا بصراحه قررت اني اتزوج

الام والاب : مبروك مبروك

الام : ومين سعيدة الحظ هذي ؟؟!

فهد : احلام

الام والاب : احلام ؟؟؟ مين هذي

فهد : صديقه اختي سمر

الاب : امم خلآلآص ان شآْء الله انرتب ويسسهل الله ...

الام والاب : توكلنا على الله

______________

وبعدين راح الاب والام وفهد واخته سمر لبيت احلام واخطبوها من ابوها وفرحوا كلهم بزواج فهد واحلام ومرت الايام واستانسوا وجابوا عيال وعاشو في سعاده ...
_________________
,,,


آآنتهت القصصه وانشاءالله انهاعجبتكم و حآآزت رضآآكم .. Wink


والسسلآلآم م عليكم م ورحممةة الله وبركآآتةة ,. Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه من تأليفي ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنـتديـــآت آبـدآع بنـــآت  :: الفئة الأولى :: مـنــتـــدى القـصص والروـآيــآت-
انتقل الى: